أطعمة تعزز الخصوبة لدى الرجال

يسعى الكثير للطرق التى تعمل على زيادة الخصوبة والإنجاب سواء عن طريق العلاجات أو العمليات الجراحية، ولكن هناك بعض الأطعمة الطبيعية التى تعمل على تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال:

وعندما نتحدث عن خصوبة الرجل، من المهم أن نسلط الضوء على ما بينته الأبحاث الأخيرة والتي وضعت تحت المجهر نوع طعام يكفي أن يتناول منه زوجك حفنة صغيرة في اليوم لتزداد نسبة الإنجاب الى حد كبير.

المكسّرات وعدد الحيوانات المنوية

أشارت الدراسات الى أنّ تناول الرجل لحفنتين صغيرتين من المكسرات ( اللوز، البندق والجوز) لمدة 14 أسبوع يزيد من عدد الحيوانات المنوية ويحسّن من نوعيتها أيضًا.

وفي التفاصيل، قسم الخبراء عينة من الرجال الى مجموعتين جرى البحث عليهما لمدة 14 أسبوع، أعطي للمجموعة الأولى حفنتين من المكسرات بصفة يومية، والمجموعة الثانية من الرجل تركت على غذائها الإعتيادية.

فأظهرت النتائج بعد هذه الفترة أن الرجال الذين استهلكوا المكسرات إزداد عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل ملحوظ مقارنةً مع الذين لم يستهلكوا المكسرات، فضلًا عن أنّ نوعية هذه الحيوانات كانت أفضل أيضًا مما يعني أنهم أكثر قدرة على الإنجاب من غيرهم.

وانطلاقًا من هنا، واذا أردت زيادة فرصك في الحمل قدمي حفنة من المكسرات لزوجك واجعليه يستفيد من فوائدها الكثيرة الأخرى أيضًا.

ما رأيك بهذا المقال؟

انقر على النجمة لتقييمه!

متوسط ​​التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.