قناع من العسل مفيد للبشرة

من منا لا يعرف فوائد العسل الغذائية العديدة، لكن بالإضافة إلى تلك الفوائد الغائية للعسل فللعسل الأخير تأثير إيجابي على جمال البشرة و نضارتها، فهو يكسبها رونقا لا مثيل له و جمالا منقطع النظير.

لهذا قررنا اليوم ان نقدم لكي عزيزتي كريمات العسل لتتمتعي ببشرة جميلة و مشرقة.

كريم للمساء:
تحتاجين لتحضيره ل: 4 ملاعق كبيرة من الحليب الخالي من الدسم، ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض، 10 ملاعق كبيرة من كريم الأساس الجيد، صفار بيضة واحدة، و نقط من زيت اللوز.

اخفقي العسل مع الحليب في البداية، و أضيفي لهما صفار البيضة و زيت اللوز، و اخلطي كل المكونات جيدا لمدة 3 دقائق، و اسكبي المستحضر في زجاجة نظيفة و احتفظي به في الثلاجة، و استعمليه يوميا فهو سيساعدك على محاربة التجاعيد و التخلص منها كما انه جد مناسب بالسبة لصاحبات
البشرة الحساسة.

كريم العسل و السمسم:
تحتاجين لتحضيره ل: 20 ملعقة من زيت السمسم، 3 ملاعق صغيرة من كريم أساس جيد، صفار بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من ملح الطعام، 4 ملاعق كبيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، و زيت عطري لإضفاء رائحة جميلة على الكريم.

تخلط جميع المكونات مع نصف كمية زيت السمسم جيدا، ثم تضاف باقي كمية زيت السمسم و الزيت العطري، تخلط كل المكونات لمدة دقيقتين متتاليتين.

يعبأ الخلط في زجاجة من الأفضل ان توضع في الثلاجة، و يستعمل بشكل يومي، يساعد هذا المستحضر على تغذية البشرة الجافة، كما يفضل استخدامه أثناء الاستحمام أو قبل النوم، تعطي المداومة على استعمال هذا الكريم نتائج مدهشة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *