الشموع في ديكورات منزلك

لكل امرأة تبحث عن الرومانسية والأناقة في منزلها: اجعلي الشموع هي خيارك الأول.

أكبر المطاعم والفنادق تعتمد على الشموع كعنصر أساسي في ديكورها لخلق جو رومانسي يدعو لراحة البال والاسترخاء.

وبما أن ديكورات المنزل هي الشغل الشاغل لكل امرأة، وتجعلها دائمة البحث عن الجديد فى عالم الإكسسوارات المنزلية، ننصحك بجلب هذه الأجواء الساحرة من الفنادق إلى منزلك بعدد قليل من الشموع.

تحتاج غرفة الطعام فى أى منزل إلى لمسة كلاسيكية أنيقة، ولذلك يمكنك التركيز فيها على إعطاء الطاولة شكلا مميزا. فمثلا، اختارى مجموعة من الشموع التى تأتى مع حوامل كلاسيكية بستايل القرون الوسطى ووزعيها على الطاولة بشكل دائري بالمنتصف بدلا ترتيبها طوليا.

أما إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري ومودرن لمطبخك، فيمكنك أيضا الاعتماد على الحوامل متعددة الشموع لتزين الطاولة دون إضافة إكسسوارات أخرى.

أما غرفة المعيشة فعادة ما تكون مليئة بالألوان والإكسسوارات، لذا اكتفي بالشموع البسيطة جدا ذات اللون الأبيض، مع إمكانية وضعها على حوامل فضية بأطوال مختلفة.

على الرغم من أن الشموع ليس إلا إكسسوارا بالنسبة لمصممي الديكور العصري أو الكلاسيكي، إلا أنها من أساسيات اي مكان لمحبي الديكور الرومانسي. ولأهميتها في إضفاء جو مميز على الديكور، لم تعد تقتصر على التصميمات التقليدية، بل أصبح من الممكن الاعتماد على الشموع وحدها لتزيين المكان.

في غرفة النوم، يمكنك استبدال الأباجورة التقليدية والمزهرية بقطعة واحدة تمزج بين الشموع والورود. فيمكنك اختيار حامل من النحاس او الحديد المطلي وضعي داخله مجموعة من الزهور والشموع مختلفة الأشكال، بحيث تتماشى مع ألوان الغرفة والمفروشات.

وبالنسبة لغرفة الطعام، تبقى الحاملات الطولية هي الحل الأمثل والأكثر سحرا فيما يتعلق باختيارك للشموع. ولكن من الأفضل أن ترتيبها بشكل عشوائي، على أن تكون مختلفة الأطوال.

أما فى الحمام، فيمكنك الاعتماد على الكؤؤس الزجاجية بمختلف أشكالها والتي تحوي الشموع داخلها. ويمكنك اختيار الشموع المعطرة والملونة مع الزجاج الشفاف.

والان مجموعة من الصور:

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *